Realigro.ma هي أول محرك بحث عن العقارات على المستوى العالمي حيث يمكنك البحث في إدراجات البيوت المعروضة للبيع في جنوب أستراليا.

جنوب أستراليا هي ولاية تقع في الجزء الجنوبي الأوسط من أستراليا.
النوعية المميزة لجنوب أستراليا هي طبيعتها البرية الشديدة. هنا هي Bunda Cliffs ، التي تطل على 100 كم على خليج أستراليا العظيم ، اتساع الأراضي المقفرة لسهل Nullarbor والكثبان الحمراء في صحراء Simpson. العاصمة هي أديلايد وتلقب "مدينة الكنائس" وتشتهر بتراثها الثقافي الغني. يقع بالقرب من مزارع الكروم في وادي Barossa والشواطئ المحمية في شبه جزيرة Fleurieu.
تشارك جنوب أستراليا حدودها مع دول البر الرئيسي الأخرى ومع الإقليم الشمالي. يحدها من الغرب جنوب أستراليا ، إلى الشمال عن طريق الإقليم الشمالي ، إلى الجنوب الشرقي من فيكتوريا ، إلى الجنوب من الأسترالية الكبرى
أسعار العقارات المعروضة للبيع في جنوب أستراليا وتحديدا للمنازل في اديلايد تواصل ارتفاعها ، وتظهر أحدث الأرقام أن القيمة المتوسطة قد وصلت مرة أخرى إلى مستوى قياسي.
وفقا لأحدث الأرقام الفصلية ، وصلت القيمة المتوسطة لمنزل أديلايد إلى أعلى مستوى تاريخي مع زيادة قدرها 3.87 ٪ في الأشهر ال 12 الماضية و 0.43 ٪ أكثر من الربع الماضي.

على الرغم من هذا النمو ، تظل جنوب أستراليا الدولة الأكثر ملاءمة في أستراليا وهناك العديد من الجوانب الإيجابية في كل هذا.

كانت مدينة خليج هولدفاست هي المنطقة البلدية التي حققت أفضل العوائد ، حيث ارتفعت قيمة العقارات بنسبة 11.54٪ خلال العام و 13.87٪ خلال هذا الربع.
على ضواحيها مع أكثر من 10 مبيعات للربع الثاني من عام 2018 و 2017 ، كان كل من سانت جورج ونوروود ، في الضواحي الشرقية لأديلايد ، الضاحية الوحيدة التي تصل إلى مليون دولار. وبناءً على نفس المعايير ، سجل هينلي بيتش أعلى معدل نمو ، حيث بلغت قيمة العقارات 23.46٪.

كانت الترقية الأخيرة لـ Henley Square عبارة عن بطاقة سحب ضخمة للمشترين المهتمين بالممتلكات المعروضة للبيع في جنوب أستراليا.
وقد أدى ذلك إلى تحسن كبير في نمط الحياة الساحلية ويقدم الآن للناس خيارًا استثنائيًا من المقاهي والمطاعم والمتاجر والحانات والعديد من فرص العقارات المعروضة للبيع في جنوب أستراليا.

موقع الضاحية ، على مقربة من الشاطئ ، وخمس دقائق من المطار ، و 10 دقائق من غلينلغ ويمكن الوصول إليها بسهولة من المدينة ، جعلها شعبية بشكل لا يصدق مع مجموعة واسعة من المشترين الذين يبحثون عن عقارات للبيع في جنوب أستراليا. كثير من الناس في الضواحي الشرقية يريدون التراجع إلى الشاطئ ، لذلك هناك الكثير من المال القادمين إلى الضاحية وسوف تستمر القيم بالتأكيد في الارتفاع في منطقة هينلي.

تنمو جميع الضواحي المجاورة بسبب قيمتها ، من خلال سيتون وفولهام وحدائق فولهام

2005-2019 REALIGRO REAL ESTATE LTD. All Rights Reserved - VAT Nr: 893969932
Neikos Digital Agency
  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB